160323 col scholarship
عمل كتاب الكتروني

الكتب الإلكترونية أصبحت الآن هي الأكثر تداولًا نظرًا لسهولة استخدامها وحملها في أي مكان دون الحاجة لاستخدام الكثير من الكتب الورقية، فيمكنك أن تحمل في جيبك مكتبة كاملة تحتوي على الألاف الكتب مهما بلغ حجمها، وهذا ما يحتاجه الباحثين والطلاب.

 

كما أن الباحث يحتاج إلى تصميم كتاب إلكتروني خاص به لنشر البحث أو رسالة الماجستير أو رسالة الدكتوراه بشكل رقمي يمكن أن يقوم بنشره في أي مكان يريده، كما يمكن أن يضيف له الصور او الاستبيانات أو أي شيء متعلق بموضوع البحث.

 

حتى أن بعض الباحثين يمكن ان يقوم بعرض الكتاب الإلكتروني لموضوع بحثه للاقتناء وعرضه على أي جهاز رقمي أو أجهزة الكومبيوتر بأنواعها المختلفة، مما يجعله يتخذ شكل مهم من أشكال النشر.

 

يتميز النشر الإلكتروني بأنه من أسهل طرق النشر والتي تعد هي الأقل تكلفة في الإنتاج ولا تحتاج في كثير من الأحيان للاستعانة بدور نشر متخصصة في هذا الأمر، وأن كان الكثير من دور النشر حاليًا أصبحت تتجه إلى فكرة نشر الكتب الإلكترونية نظرًا لتكلفتها المنخفضة كما ذكرنا ولسهولة تداولها مما يجعلها الأقل تكلفة في الإنشاء وكذلك في تحديد سعر بيعها كبديل عن المطبوعات او الكتب الورقية المنشورة.

 

تحتاج الكتب الإلكترونية إلى تنسيق مخصص لها يساعد في عرضها بصورة جيدة سواء كان على الأجهزة اللوحية او اجهزة الكومبيوتر او حتى على أجهزة الحبر الإلكتروني مثل الكيندل، وإمكانية فتحها وقراءتها بشكل سلس على كل تلك الأجهزة في حالة شراء الكتاب.

 

خدمة عمل كتاب الكتروني من شركة أبجريد

 

في شركة أبجريد للخدمات التعليمية المختلفة نوفر لك خدمة تصميم وتنسيق كتاب إلكتروني بكل سهولة وذلك باستخدام أشهر البرامج العالمية المخصصة لذلك سواء كانت مدفوعة او مجانية للحصول على أفضل نتائج ومن أشهرها برنامج أدوبي ريدر المعروف وكذلك برنامج تحويل الكتب الإلكترونية إلى صيغة الكيندل إذا كنت ترغب في عرضه للبيع على المواقع المشهورة مثل موقع امازون.

 

هذه الخدمة تعد من أكثر الخدمات المطلوبة من شركة أبجريد لأن الكتب الإلكترونية أصبحت هي المستقبل والأكثر انتشارًا وسرعة وسهولة في الاستخدام كما ذكرنا، ونحن في أبجريد نوفر لك إمكانية تنسيق الكتب ووضع الخطوط العريضة لها وبناء كل فصل من فصول الكتاب بشكل مميز ومقسم بطريقة مناسبة للقراءة.

 

مع إمكانية تقسيم محتويات الكتاب وتمهيد المحتوى للقراءة ووضع فهرس أيضًا في بداية او نهاية الكتاب ووضع انتقالات بين كل فصل وأخر، مع توضيح البداية في كل فصل في قائمة الكتاب نفسه على برنامج القراءة الإلكتروني، مع إمكانية تسويق هذا الكتاب بأكثر من طريقة مثل عبر البريد الإلكتروني كخدمة منفصلة في حالة طلب ذلك.

 

 

مميزات خدمة عمل كتاب الكتروني من شركة أبجريد

 

  • نحافظ على الإطار الرئيسي للفكرة التي يقوم عليها الكتاب ونلتزم بذلك.
  • نعمل على تنسيق الكتاب بشكل جيد وعدم العشوائية في تنسيق المعلومات والمحتوى الموجود فيه.
  • إمكانية ترجمة محتوى الكتاب إلى أي لغة حيث لدينا مترجمين لأكثر من 50 لغة.
  • تسلسل الكتاب بشكل مرتب وترتيب الأفكار فيه.
  • في حالة الحاجة لاستخدام التصميمات في الكتاب فأننا نوفرها بشكل جذاب ومريح للعين.
  • اقتراح عناوين للكتاب في حالة احتاج الكاتب أو الباحث لذلك.
  • أن يكون الخط المستخدم في الكتاب واضح وسهل القراءة لجميع القراء مع اختيار حجم ولون خط مناسب وواضح.
  • التصميم الإلكتروني للكتاب بما يتناسب مع جميع برامج العرض المختلفة التي تستخدم لمعالجة النصوص سواء على الأنترنت مثل موقع جوجل أو على أجهزة الكومبيوتر مثل برامج الـ PDF.

 

إذا كنت ترغب في تحويل روايتك أو النص الأدبي أو البحث العلمي أو رسالة الدكتوراه او رسالة الماجستير إلى كتاب الإلكتروني فتواصل معنا الآن للحصول على أفضل خدمة إعداد كتاب إلكتروني الآن على أيدي متخصصين في إنشاء وتصميم الكتب النصية والإلكترونية.