160323 col scholarship
إعداد عروض بوربوينت

عروض البوربوينت أو العروض التقديمية أصبحت على أفضل الأساليب التي يتبعها الأشخاص لعرض اعمالهم ومشروعاتهم في الكثير من المجالات،  وتساعد في عرض الأفكار بشكل سلس وأكثر توضيح مما يساعد في التعرف على المشروع أو البحث بصورة أفضل ومنح معارف جديدة وواضحة للجمهور المتلقي مهما كان الأمر صعب أو بحاجة لشرح.

 

تساعد العروض التقديمية في نقل الأفكار والصور بشكل واضح، والمساعدة على تنظيمها بصورة أكثر سلاسة وذلك لأنها تعتمد على تنظيم الأفكار والصور واستخدام الحركة في عرض الفكرة والألفاظ المتباينة سواء كانت باللغة العربية أو الإنجليزية والاستعانة بكافة الوسائل التوضيحية التي بإمكانها أن تجعل العميل يصل لما يبغاه.

 

ما هي خدمة عروض البوربوينت من شركة أبجريد؟

 

قد يحتاج بعض الطلاب أو الباحثين أو أصحاب المشاريع إلى مهارة تصميم وإعداد عروض تقديمية بوربوينت، وذلك بشكل احترافي ومختلف ومميز وايضًا بأسلوب تفاعلي يساعد في جذب انتباه المشاهد والتفاعل معه باستخدام المؤثرات الحركية واللفظية والصور التي بدورها يمكنها أن تدعم المحتوى الذي يقدمه العميل، وهذا ما توفره بكل تأكيد شركة أبجريد للخدمات التعليمية.

 

لدينا مختصين في مجال المحتوى التفاعلي والعروض التقديمية وكتابة المحتوى العلمي بشكل سلس وسهل، ويمكن تنفيذ عروض البوربوينت في كافة المجالات مثل العروض الخاصة بالمؤتمرات والاحتفالات والندوات النقاشية وورش العمل والمحاضرات وعروض شرح دراسات الجدوى والمناقشات العلمية وعروض شرح المشروعات والأبحاث العلمية والدراسية والعروض التقديمية لشرح مشروعات التخرج وغيرها.

 

آلية العمل على خدمة العروض التقديمية بوربوينت

 

  • بعد أن يقوم العميل بطلب خدمة إعداد عروض تقديمية من شركة أبجريد يتم مناقشة الفكرة معه.
  • يتم البدء في تصميم الشرائح بالعدد المطلوب والتركيز على معلومات العرض.
  • مراعاة النقاط التي يرغب العميل في التركيز عليها عند عروض المعلومات.
  • الإعداد الجيد للمعلومات والمواد المعروضة وبالترتيب الذي يساعد على فهمها وتناسقها بشكل منطقي.
  • اختيار الصور المناسبة التي تخدم الفكرة والتي لا يكون لها أي حقوق ملكية.
  • الاعتماد على نوع وحجم خط مناسب وسهل القراءة وواضح.
  • توفير التصميمات التي قد تحتاج لإضافتها في الشرائح سواء كانت صور أو انفوجرافيك أو جرافيك.
  • الاستعانة بالرسومات ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت في حالة احتياج المحتوى لذلك.

 

  • تحديد لون وخط مختلف للعنوان مقارنة بالشرائح الأخرى والخلفية وتناسبه بشكل لا يسبب الازعاج.

 

لماذا شركة أبجريد هي الأفضل في خدمة العروض التقديمية؟

 

لأننا نهتم دائمًا بتقديم أفضل خدمة لعملائنا الكرام فأننا نوفر لهم مختصين في مجال إعداد وتنفيذ العروض التقديمية بكافة الشروط التي يحتاج لها العميل، وتحديد المقاطع الصوتية والمصورة والصور المناسبة لكل فكرة وكل عرض تقديمي يحتاجه للحصول على أفضل نتيجة ناجحة يمكنها توصيل المعلومة بشكل بسيط ويلفت الانتباه.

 

يتوافر لدينا خبراء في تنفيذ المؤثرات الحركية والصوتية والصور في حالة احتياج المحتوى لتنفيذ شيء محدد للمساعدة على جذب الانتباه أكثر، نقدم للعملاء نماذج من الأعمال السابقة التي يمكننا تنفيذ مثلها والالتزام بالموعد المحدد الذي يحدده العميل بنفسه.

 

إذا كنت تبغى تسوي عرض بوربوينت تواصل معنا في شركة أبجريد للخدمات التعليمية الآن وسوف نلتزم بتقديم لك كل العروض التي تحتاجه في عملك أو دراستك وبأسعار تنافسية وبجودة عالية.