160323 col scholarship

عداد رسائل دكتوراه

الدكتوراه هي من المراحل المهمة في الرحلة التعليمية التي يهدفها الطالب أو الباحث، والتي تجعله يحصل على درجة الدكتوراه في التخصص الذي اختاره منذ سنوات الدراسة الجامعية الأولى، والتي تعد من أهم خطوات، حيث تعد من أعلى الدرجات العلمية في دول الشرق الاوسط والمملكة العربية السعودية وتحتاج طريقة كتابتها إلى صياغة مختلفة عن الأبحاث العلمية الاخرى، وهي توازي الاهمية ذاتها التي تتمتع بها رسائل الماجستير التي تعتبر المرحلة السابقة للدكتوراه.

 

ما هي المهارات اللازمة لاختيار عنوان رسائل الدكتوراه؟

 

العنوان هو الأبرز والخطوة الأولى لتنفيذ رسالة الدكتوراه، وهو ما يجعل الرسالة مختلفة عن أي رسالة أخرى وتجذب القارئ والباحث للتعرف عليها وقراءتها ومناقشتها بصدر رحب، لذا من أهم المهارات اللازمة هي اختيار عنوان جذاب وشيق ومختلف يساعد في الحصول على درجة جيدة وبداية موفقة في مناقشة الرسالة.

 

ومن الضروري أن يكون العنوان سهل قراءة على القارئ ولا يحتوي على كلمات غير مفهومة وغير معروفة، ويجب أن يبتعد عن الحشو أو الكلمات التي لا علاقة لها بموضوع الرسالة، ومن الضروري أن يكون مناسب مع الفكرة والحلول التي يتم طرحها في رسالة الدكتوراه.

 

الخدمات التي توفرها شركة أبجريد في إعداد رسائل الدكتوراه

 

بعد المكاتب الهاوية وغير المحترفة في مجال كتابة الرسائل تقوم بعمل جزء من المهام مثل الكتابة أو العنوان أو المراجعة فقط، ولكننا في شركة أبجريد للخدمات التعليمية نسوي لعملائنا كل ما يبغون، من بداية تواصل العميل معنا وابداء رغبته في كتابة رسالة الدكتوراه نبدأ في النقاش معه ومعرفة تخصصه للبدء في تحديد موضوع الرسالة وعنوان الفريد المركز الذي يخدم فكرة ومضمون الرسالة ككل لدى لجنة المناقشة.

 

وبعد ذلك يتم كتابة العنوان في عدد لا يزيد عن 10 كلمات مركزة ولافته للانتباه، واختيار مقدمة قوية وجذابة ومؤثرة في افتتاحية الرسالة للعمل على جذب اللجمة لقراءتها، وبعد ذلك يتم وضع الاهداف المراد مناقشتها في الرسالة وطرحها، ويجب أن يتم كل هذا مع الثقافة التي تناسب الباحث والأفكار التي يطرحها وتتماشى معها.

 

نهتم بتقديم خطوط عريضة للباحث وكتابة اكاديمية وتنسيق رسالة الدكتوراه بشكل متناسق وجذاب والعمل على الاهتمام بآلية البحث والمصادر ومراجعتها وتقديم كل هذا من خلال مجموعة من الباحثين والمتخصصين والحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه في هذا المجال بعينه للتأكد من مطابقة كل المعلومات بواقعية والتأكد من صحتها.

 

يتم كل هذا في خلال وقت محدد واتباع أسس البحث العلمي في كتابة رسائل الدكتوراه، والمحافظة على سرية المعلومات والبيانات والأفكار الموجودة في الرسالة، وكل هذا في خلال وقت زمني محدد يتم الاتفاق عليه مع العملاء ولا يتم الاخلال به مهما كانت الظروف، مما يجعلنا نوفر وقت كبير على الباحث.

 

ما هي مجالات رسائل الدكتوراه التي تسويها شركة أبجريد؟

 

لا حصر للمجالات التي تقدم فيها شركة أبجريد خدمات إعداد رسائل الدكتوراه، ومن أهم المجالات التي توفرها هي:

  • رسائل دكتوراة في الأدب والبلاغة واللغة العربية
  • دكتوراه الهندسة المدنية والمعمارية ومجالاته المختلفة.
  • رسائل الدكتوراه في القانون بمختلف مجالاته والعقود الإدارية.
  • إعداد رسائل الدكتوراه في تقنيات التعليم وطرق التدريس والمناهج التعليمية.
  • الدكتوراه في الاقتصاد والإدارة والمحاسبة.
  • رسائل الدكتوراه في العلاقات الدولية والعلوم السياسية.
  • رسائل الدكتوراه المتعلقة بالبيئة والتواصل الاجتماعي.
  • رسائل الدكتوراه في التصميم الداخلي والبيئة.
  • رسائل الدكتوراه في الرياضيات والمعادلات.

 

إذا كنت تبغى أي نوع أخر من رسائل الدكتوراه تواصل معنا لتقديم أفضل الخبراء المتخصصين في المجال الذي تحتاجه لمساعدتك في إعداد رسالة دكتوراه بأفضل الخبرات العلمية المتوفرة لدى شركة أبجريد.