160323 col scholarship
إعداد الإطار العام

أن الإطار العام هو يعد الوصف التفصيلي والتنسيق الأولي الذي يتم تنفيذه للأجزاء الرئيسية من رسالة الماجستير او الدكتوراه أو حتى في المقدمات الأدبية أو الأطروحات والمناقشات والاستبيانات، ويكون الإطار العام هو مجموعة من الخطوات التي تساعد الباحث في البدء في الخطوات الأولى لرسالة الماجستير او الدراسة أو رسالة الدكتوراه وتساعده في تنفيذها بأفضل ترتيب وتنسيق ممكن.

 

قد يرى البعض أن الأمر بسيط ويمكن بكل سهولة تنفيذه، ولكنه يعتبر خطوة مهمة واساسية وقد يحتاج فيها الباحث للمساعدة لوضع الخطة البحثية أو النقاط التي سيبدأ العمل عليها بشكل مرتب ومنظم أكثر، وقد يصاب في البداية بالتشتت لكثرة الموضوعات التي سيتم العمل عليها أو التفرعات الكثيرة المتعلقة بالموضوع نفسه أو الحاجة لاستخدام استبيانات ومناقشات واستنتاجات معينة.

 

وفي شركة أبجريد للخدمات التعليمية نقدم لعملائنا خدمة إعداد الإطار العام بأفضل شكل وترتيب ممكن يساعد في نجاح البحث أو الرسالة التي ترغب في البدء فيها والحصول على الثناء من الأساتذة عليها.

 

ما هي مميزات خدمة إعداد الإطار العام؟

 

لدينا الكثير من المميزات في شركة أبجريد لخدمة إعداد الإطار العام والتي من اهمها:

 

  • وضع خطة بحثية لا تحتوي على أي نسبة من الاقتباس أو السرقة الأدبية والعلمية للحصول على خطة بحثية فريدة وغير مكررة.
  • يتضمن إعداد الإطار العام إضافة العناصر الرئيسية لخطة البحث مع وضع إطار زمني محدد يساعد في تحديد المشكلة ودراستها وإيجاد حل للصعوبات التي يمكن مواجهتها.
  • يتم تحديد المراجع والمصادر التي تساعد في عملية البحث في مختلف جوانب موضوع البحث.
  • الإطار العام البحثي من المهام الدقيقة التي تحتاج إلى خبراء في مجال البحث للتأكد من أم جميع الجوانب تم تغطيتها.
  • ضمان تنفيذ إطار عام للبحث متكامل بالتالي تكون نتيجة البحث متكاملة والتي يتوقف عليها مستقبل الحياة المهنية والعلمية للباحث فيما بعد.
  • تنسيق إطار عام للبحث يغطي جوانبه المختلفة بطريقة مبتكره يساعد في ترسيخ مدى معرفتك بموضوع بحثك أو دراستك بشكل كبير في نظر نفسك ونظر الأخرين أيضًا.
  • تنفيذ خطة بحثية متناسقة تساعد في توصيل المعلومة بشكل أفضل وتحديد قدرتك على تناولها بصورة منسقة ومدعومة بالمراجع.
  • الخطة البحثية على الرغم من إنها تتم على ايدي خبراء في البحث العلمي إلا أن طلباتك واحتياجاتك هي الهدف الأولى الذي نسعى جميعًا لتلبيته.
  • نقوم باستخدام اوراق للخطة يتم كتابتها من قبل الخبراء لدينا ولا يتم استخدام أي اوراق سابقة ولكن يعتمد فقط على المصادر والمراجع العلمية الموثقة.

 

يمكن استخدام الإطار العام الذي يتم تنفيذه من قبل شركة أبجريد للخدمات التعليمية في أكثر من 70 مجال وتخصص مختلف ما بين رسائل الدكتوراه والماجستير والاستناجات والملخصات والمقدمات وغيرها.

 

لماذا شركة أبجريد  للخدمات التعليمية هي اختيارك الأول؟

 

لأننا نتميز في الكثير من الأشياء في خدمة الإطار العام كما ذكرنا فأننا نتمتع بعدد من الضوابط الأخرى التي تجعلنا الاختيار الأول دائمًا لعملائنا، ومن أهم هذه الضوابط هي السرية التامة التي تجعلنا نحافظ على أي معلومات متعلقة بموضوعات البحث التي يقدمها العملاء ولا يتم مشاركتها مع أي جهة أو أشخاص بأي شكل من الأشكال.

 

الجودة هي السمة الأساسية في عملنا والأصالة في بناء كل خدمة من الصفر وعدم الاستعانة بأي خدمات سابقة أو أوراق تم تنفيذها مما يجعل كل خدمة فريدة من نوعها بنسبة مئة بالمئة، السرعة أيضًا من السمات التي تتمتع بها كافة الخدمات في شركة أبجريد لأننا نلتزم بجدول زمني محدد لا نتأخر عنه مهما كانت الظروف والعواقب.

 

فإذا كنت ترغب الآن في الحصول على خدمة إعداد الإطار العام لبحثك أو رسالتك فتواصل معنا من خلال رقم الهاتف على الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني وسنوفر لك خبير يرافقك حتى النهاية في جميع الخطوات حتى تكون مستحق التأهل للمنصب الذي تريده بكاءة.