shutterstock 428992165
إعداد بحث ترقية ونشرها في مجلات

الترقية هي من أهم الاهداف والأحلام التي يسعى إليها كل الموظفين على مستوى العالم، والحصول على درجة وظيفية أعلى يساعدك في الحصول على مميزات أفضل ومنصب أعلى وسلطات أكبر وكذلك مستحقات مالية أكبر تساعدك في المحافظة على المستوى المعيشي الذي تحيا فيه الآن بل ومواجهة الأعباء المتزايدة عليك في المستقبل والحصول على مستوى أفضل أيضًا.

 

وكل هذا يتطلب الصبر والجدية في العمل والحافز الدائم الذي يشجعك على ذلك، والمحافظة على الاجتهاد والامانة والتركيز للوصول للمنزل التالي الذي ترغبه، وتساعد ابحاث الترقية بصورة مباشرة في صقل خبرات الموظف للقيام بأداء المهام المطلوبة منه المتعلقة بوظيفته بشكل مباشر.

 

وتلتزم هذه الترقية بوقت محدد يجب ان يلتزم به الموظف وألا لن يحصل عليها وبالتالي فأن هذه الأبحاث تساعده في كسب المزيد من الوقت وفقًا للخطة الزمنية التي يتم الإعلان عنها للحصول على تلك الترقية، وفي حالة التأخير قد يكون هذا سبب في تأخر الترقية وحتى يكون سبب في تأخر زيادة الراتب نفسه.

 

ما هي مميزات خدمة أبجريد لأبحاث الترقية؟

 

تتميز شركة أبجريد بتقديم أفضل خدمة لأبحاث الترقية ونشرها من أجل الارتقاء بمستوى الموظفين ومساعدتهم على تخطى الدرجات الوظيفية التي يبغون الحصول عليها، ومن أهم المميزات التي يتم توفيرها لهم هي:

 

  • تقديم الأبحاث متعلقة الصفة بالتخصص الذي يرغبه الموظف بشكل وثيق سواء كانت علمية أو إدارية أو كتابية.
  • تقديم الأبحاث المتعلقة بكافة الدرجات الوظيفية مهما كانت.
  • تقديم الأبحاث ذات القيمة العلمية والتي لا تكون مكررة أو معدة مسبقًا أو مقتبسة من أي شخص.
  • ارتباط البحث باسم الموظف نفسه بشكل وثيق وكأنه كتبه بنفسه.
  • وضع منهجية وخطة للبحث للالتزام بكافة الشروط والضوابط المطلوبة والتأكد من مراعاة الموضوعية والدقة في تنفيذه.
  • استخدام لغة واضحة وبسيطة وسليمة وخالية من الأخطاء اللغوية والإملائية والعلمية إن وجدت لوجود فريق من المشرفين والمراجعين لدى شركة أبجريد.
  • الالتزام بكافة البنود المطلوبة في البحث وتغطيتها بشكل علمي ودقيق.
  • تقديم بحث عالي الجودة ويتبع قوانين الترقية المطلوبة وشروطها.
  • الالتزام بالموعد المراد تسليم في التقرير وعدم التأخير عنه مهما كانت الظروف.

 

هل يمكن نشر الابحاث في المجلات العلمية؟

 

نعم بكل تأكيد توفر أبجريد خدمة نشر الأبحاث في المجلات العلمية والتي تحتاج إلى خبراء في هذا المجال حيث ليس من السهولة النشر في مجلات ISI والتي تحافظ على الملكية الفكرية  لكل باحث، وكذلك يتم متابعة المجلة بشكل مباشر كخدمة مستقلة في حالة رغبة الباحث في ذلك.

 

وتختلف معايير النشر في أي من المجلات باختلاف المجلة نفسها أو الدورية التي يتم النشر فيها وكذلك التخصص الذي يتم النشر فيه.

 

لماذا شركة أبجريد هي الأفضل في مجال الخدمات التعليمية؟

 

لأن الشركة لديها خبرة سنوات طويلة في مجال الأبحاث الخاصة بالترقية فأننا لدينا خبرة طويلة في كتابة الأبحاث بشكل عام والمتعلقة بالترقية بشكل خاص، كما لدينا إمكانية التعديل على البحوث وفقًا بما يتناسب مع سياسات الشركة ولضمان رضا العميل وتقديم الخدمة بأعلى جودة ممكنة، وكذلك الألتزام بمواعيد محددة يطلبها العميل دون الأخلال بأي من بنود التعاقد.

كما نوفر فريق من خدمة العملاء يعمل دائمًا لراحة العملاء ومساعدتهم طول أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم.