1 l6znL0Prd8av5VnNYxvIDQ
إعداد الإطار النظري

توفر شركة أبجريد للخدمات التعليمية إمكانية إعداد الإطار النظري لجميع رسائل الماجستير والدكتوراه بالإضافة إلى توفير إطار البحث العلمي، وهذا يعود لأن هذه الجزء من الأجزاء المهمة عند كتابة الرسائل العلمية ويعد هو الجزء الأكبر من الرسالة بشكل عام، ويكون الإطار النظري منقسم إلى جزئيين وهو جزء مراجعة الأدب النظري والذي يكون متعلق بشكل أساسي بمحتوى الرسالة والموضوع الرئيسي فيها، أما الجزء الثاني فيكون جزء الدراسات والمراجع التي تم الرجوع إليها من أجل تلخيصها وتقديمها في الرسالة نفسها، والتي تكون أيضًا متعلقة بموضوع الرسالة بشكل رئيسي.

 

ما هي أهمية إعداد الإطار النظري؟

 

الإطار النظري للرسائل أو البحث العلمي هو عبارة عن عدد من الصفحات النظرية التي يتم إضافتها في منهج البحث العليمي والذي يتم استخدامه في الرسالة، وهو عبارة عن جزء نصي يوضح مدى أهمية هذه الرسالة أو الدراسة وما هي أهدافها وما هي المنهج العلمي الذي تم اتباعه في تلك الدراسة وكذلك المصطلحات المستخدمة فيها.

 

كما يتم إضافة الفرضيات والمعادلات أو النظريات التي تم استخدامها في البحث والأسئلة المتعلقة بهذا البحث أيضًا، كما يجدر الإشارة إلى الدراسات السابقة التي ساعدت في التعمق في تلك الدراسة بمختلف جوانبها وما هي المشكلة البحثية التي تتم مناقشتها في هذا الإطار النظري.

 

ويعد الإطار النظري جزء لا يتجزأ من باقي محتوي الرسالة أو البحث لأنه يعد تعبير مهم على كل ما يحتويه وما هو هدفة وما هي النتائج التي تم اثباتها وما هي الدراسات السابقة التي تم التعمق فيها سواء بتأكيدها أو نفيها.

 

ما هي مميزات التعامل مع شركة أبجريد لإعداد الإطار النظري؟

 

هل تبحث عن الامانة والالتزام في الخدمة التي تبغى الحصول عليها؟ إذن أنت في المكان الصحيح، شركة أبجريد من أهم مميزاتها إنها تتمتع بالأمانة والمحافظة على سرية المعلومات والبيانات التي يقدمها العملاء والأمانة في العمل الذي يتم تقديمه من حيث التأكد من المعلومات والدقة المتناهية في الوسائل والدراسات المستخدمة المتعلقة بموضوع البحث.

 

ومن المميزات التي تتمتع بها أبجريد هي توفير فريق عمل يعتمد على أحداث المراجع والدراسات وإرسالها للباحث أو الطالب للتأكد من معلوماتها واستخدامها كمرجع دائم ايضًا، وكذلك يتم مراعاة شروط النشر في كافة الوسائل التعليمية والجامعات المختلفة من أجل ضمان قبول الرسالة أو البحث الذي تم العمل عليه.

 

توفر الشركة ايضًا إمكانية ترجمة الإطار النظري للبحث للغة الإنجليزية في حالة رغبة العميل لذلك، مع إمكانية تنفيذ التعديلات التي يرغبها في أي وقت ودون الحاجة لأي تكلفة إضافية طالما لم تخل بأي من سياسات الشركة.

 

هل يتم المتابعة بعد تقديم الخدمة؟

 

في حالة احتياج العميل إلى المتابعة من أجل البدء في المناقشة وتقديم البحث أو الرسالة أو حتى كتابتهم بشكل كامل فأننا نقدم كل تلك الخدمات بشكل مستمر في حالة طلب العميل ذلك، فيمكنك التواصل معنا على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع لطلب خدمة إعداد الإطار النظري أو كتابة البحث العلمي ورسائل الماجستير والدكتوراه على أيدي مجموعة من المتخصصين والخبراء في كافة المجالات العلمية والنظرية.