0516 dissertations
تحويل رسائل الماجستير والدكتوراه إلى كتاب

فكرة أكثر من رائعة خطرت على بال الكثيرين ومازالت حلم للآخرين لكن مع شركة أبجريد للخدمات التعليمية أصبح الحلم حقيقة ويسهل عليك تنفيذه، ألا وهو  تحويل رسائل الماجستير والدكتوراه إلى كتاب يسهل عليك بيعه والاستفادة منه وإفادة الآخرين من معلوماتك، التي قمت كثيرًا بالبحث عنها وترتيبها حتى أصبحت متناسقة وتعطي فكرة و تطرح موضوع مهم.

 

لذلك إن كنت ترغب كثيرًا من طرح رسالة الماجستير أو الدكتوراه الخاصة بك علي هيئة كتاب في الأسواق أو على المتاجر الإلكترونية والمواقع التعليمية الكبيرة يمكن البدء من الآن، حيث سنقوم من خلال شركتنا أبجريد للخدمات التعليمية بتحويل رسائل الماجستير والدكتوراه إلي كتاب يتم بيعه حيث يستطيع الآخرين قراءته والاستفادة منه.

 

هذا الشيء قد يعوضك عن الكثير من السهر والتعب الذي قمت ببذله حينما كنت تقوم بتحضير رسالة الماجستير أو الدكتوراه الخاصة بك، حيث ستشعر بالسعادة المفرطة عندما تجد أن الكثير من الأشخاص قد استفادوا من معلوماتك العلمية و الثقافية التي قمت بطرحها كفكرة علمية رائعة بالإضافة إلي العائد المادي الذي يمكنك الحصول عليه بعد طرح هذا الكتاب للبيع و نشره سواء نسخة إلكترونية أو ورقية.

 

مميزات شركة أبجريد للخدمات التعليمية لتحويل رسائل الماجستير والدكتوراه

تضمن لك شركة أبجريد الحصول على كتاب أكثر من رائع خالي تمامًا من الأخطاء اللغوية والإملائية.

تقدم لك الراحة التامة حيث يمكن أخذ فترة كبيرة من الراحة في حين يقوم كاتب و باحث آخر بإعداد كتابك و طرحه عليك بعد الانتهاء مباشرة.

إمكانية التعديل إذا كان هناك بعض الأشياء التي لا تناسبك كعميل ولديك إمكانية إضافة أو حذف أي معلومات ترغب بها.

لدينا في شركة أبجريد الكثير من المتخصصين في المجالات العلمية المختلفة التي يمكنهم إعداد كتابك بكل سهولة في ظل الإشراف الخاص بك كعميل إذا كنت ترغب في ذلك.

إمكانية وضع التعديلات التي ترغب بها لجنة الإشراف العامة والتحكيم الخاصة بمناقشة الرسالة و إذا كان هناك شيء طارئ يمكن للمتخصصين وضعه بالشكل المناسب. 

يتم تقسيم الرسالة إلى عدة فصول لكي تسهل على القارئ فهمها بسهولة.

يتم تلخيص محتوى رسالة الماجستير والدكتوراه ليكون كتاب متناسق.

يقوم الباحث في شركة أبجريد بتطوير موضوع الرسالة لكي يناسب الكثيرين. 

يمكنك البدء فوراً في نشر الكتاب بعد انتهاء المتخصصين في أبجريد من إعداده حيث سيكون تمت تنسيقه و مراجعته و أصبح مؤهل للنشر.

 

الفوائد التي تعود عليك من تحويل رسالة الماجستير و الدكتوراه الخاصة بك إلى كتاب

  • تستطيع عمل الكثير من المؤتمرات و الندوات التعليمية لمناقشة الفكرة الخاصة بكتابك و من هنا تستطيع توصيل رسالتك لألاف الأشخاص.
  • يمكنك الاستفادةمن كونك باحث و كاتب في نفس الوقت و يمكنك البدء في هذا الطريق بخطوات بسيطة مع أبجريد.
  • سيكون لديك القدرة من توصيل علمك لكثير من الأشخاص و مشاركته و مناقشته مع الجميع.
  • يمكنك الاستفادةمن أن يكون كتابك مرجع موثوق للقراء والباحثين و الكتاب أيضًا.

 

طلب خدمة تحويل رسائل الماجستير والدكتوراه إلى كتاب من شركة أبجريد

إذا كنت من المهتمين بتحويل رسائل الماجستير و الدكتوراه بادر حالياً بالحجز معنا في شركة أبجريد إحدى أفضل الشركات التي تقدم خدمات تعليمية في الشرق الأوسط فقط قم بمراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو رسائل الواتساب علي الرقم الخاص بنا و ستحصل على خدمة مميزة و جودة عالية يمكنك من الآن الثقة بنا أنت في يد أمينه.