225

إعداد دراسة جدوى معتمدة

شركة أبجريد للاستشارات والخدمات التعليمية تقدم خدمة إعداد دراسة جدوى معتمدة، لان الشركات الجديدة عند البدء في مشاريعها الجديدة وقبل التفكير فيها تحتاج إلى عمل دراسة جدوى احترافية ومتقنة والتي تكون هي نقطة البداية والعقل المدبر لكافة خطوات المشروع التي يجب اتباعها بعد ذلك، وهذه الدراسة هي ما تحدد مدى نجاح المشروع وما أهميته بالنسبة للجمهور المستهدف وكيفية الوصول له أيضًا.

دراسة الجدوى التي تسويها شركة أبجريد Upgrade تقدم لك أهم مقومات نجاح مشروعك وما هي العوامل التي يجب الابتعاد عنها لأنها قد تكون سبب في فشل المشروع، وأيضًا تعرفك على المنافسين وما هي أسعارهم والمجالات المشتركة بينك وبينهم والنقاط التي يجب مراعاتها.

قد يعتقد البعض أن التسويق أو الخطط التسويقية لا يمكن اعتبارها من دراسات جدوى المشاريع، ولكنها تعد من أهم الأمور التي تساهم في تحقيق مشروع ناجح يعود عليك بالأرباح التي تتوقعها وأكثر، لذا فأن شركة أبجريد للخدمات التعليمية ودراسات الجدوى المعتمدة تقدم لك دراسة جدوى كاملة تساهم في نجاح مشروعك بكافة الإمكانيات المتاحة لديك.

ما الذي نحتاجه لعمل دراسة جدوى معتمدة؟

الخبرة هي كلمة السر، العمل الناجح احتاج إلى الكثير من الخبرة والمثابرة والتجربة، لذا فأننا نستعين في شركة أبجريد بمجموعة من اخصائيين الإنتاج والمشاريع والذين لديهم خبرة كبيرة في تحديد النقاط الأساسية والمهمة في دراسة الجدوى وتخطيط المشاريع وما هي المخاطر التي يمكن مواجهتها عند البدء في تنفيذ المشروع.

كما أن دراسة الجدوى تعتبر هي خطة شاملة الأركان لأي مشروع مهما كان كبير أو صغير وهي الأساس الأول الذي يجب عليك اتباعها وخارطة الطريق التي تنير لك المسار المناسب الذي يجعلك تتخطى أي أخطاء أو فشل يمكن ان يحدث، أي دراسة الجدوى من أبجريد هي طريقك للنجاح.

بجانب أننا في أبجريد نوفر إشراف متخصص في عمل دراسات الجدوى للعمل على تغطية الأهداف التي ترغب في السير غليها وتحقيقها في مشروعك، وكل هذا مع مراعاة الالتزام والسرعة في أداء العمل والتركيز على الدقة في كل النقاط مما يمنح مشروعك نتيجة إيجابية ونجاح محقق بإذن الله.

العوامل التي يتم مراعاتها عند عمل دراسة جدوى احترافية

دراسة الجدوى هي مسار تحليلي للطريق الذي يجب اتباعها لبناء المشروع ونجاحه، فيتم مراعاة الكثير من العوامل فيها من أهمها ما هو المشروع الذي سيتم إنشاءه، وهل سيكون على أرض الواقع أم افتراضي، متى سيتم البدء فيه وما هي المهلة المحددة لانطلاقه، مراعاة كافة العوامل المحيطة مثل القانونية والعوامل الاقتصادية المتغيرة وما هي المهارات التقنية التي يحتاجها المشروع، وكل هذا له تأثير على مدى نجاح سير العمل والوقت المتوقع الحصول على الأرباح فيه.

دراسة الجدوى أيضًا تشتمل على كافة الامور المالية التي يحتاجها المشروع والتي يمكن التنبؤ بها في الوقت نفسه، وتحدد الدراسة كذلك المخاطر التي يمكن التعرض لها، وكيفية بناء علامة تجارية لك تظل عالقة في أذهان العملاء.

ما هي مميزات العمل شركة أبجريد لدراسات الجدوى؟

من أهم مميزات العمل مع شركة أبجريد هي إنها تلبي احتياجات العملاء من حيث أن دراسة الجدوى تكون معتمدة وتغطي كافة وكالات التمويل، والخبرة في خدمات الاستثمار من أيدي خبراءنا هي الميزة الاهم.

دراسة الجدوى يجب أن تكون متكاملة وتغطي جميع متطلبات واحتياجات المشروع من كافة الجوانب وهذا ما نقدمه في أبجريد، مع الاعتماد على مجموعة من الاستشاريين في مختلف المجالات والقطاعات، وتوفير خدمة عملاء على مدار الساعة للرد على استفسارات وكذلك إمكانية تطوير الدراسة بما لا يتعارض مع سياسات الشركة، كل هذا يقدم لعملائنا الكرام بأفضل سعر تنافسي.

في النهاية يجب معرفة أن دراسة الجدوى هي من أهم الخطوات التي تساعدك في المحافظة على اموالك من الخسارة وبناء مشروع أو شركة ناجحة، لذا يمكنك التواصل مع شركة أبجريد للخدمات التعليمية والاستشارات للحصول على دراسة جدوى معتمدة لمشروعك من أيدي مجموعة من الخبراء في ريادة الاعمال ولديهم نظرة اقتصادية مختلفة تساعدك في نجاح مشروعك.