CoM Learn Design Certification 1536x1024 1
تصميم لوجو وبوسترات

هل تبحث عن خدمة تصميم لوجود أو بوستر أو اعلان؟ هل تحتاج إلى أفكار جديدة تخدم مشروعك أو شركتك الناشئة وتجعل لها هوية معروفة أمام الجمهور المستهدف؟ هل ترغب في رسمة علامة تجارية محددة لعملك الجديد؟ إذن شركة أبجريد هي اختيارك الأول بكل تأكيد لأننا نوفر هذه الخدمات وأكثر بكثير.

 

لأن تصميمات الهوية التجارية والعلامات التسويقية حاليًا أصبحت هي الصورة الأولى التي تلتصق بذهن العملاء والجمهور المستهدف فمن الضروري أن تكون هي إشارة واضحة عن طبيعة عملك ولهذا فأن اختيار لوجو يشبه العمل الذي تقوم به أو الشركة التي تبغى إنشاءها.

 

حتى إذا كنت تبحث عن مصمم جرافيك سواء كان موشن جرافيك أو الانفوجرافيك فأننا في أبجريد نوفر مجموعة من المصممين المختلفين والمميزين بأعمالهم المتجددة والعصرية والتي تتسق مع الهدف من المشاريع التي يعملون عليها ويقدمون مختلف التصميمات سواء كانت تجارية أو تعليمية بصورة مبسطة ورائعة وجذابة للمشاهد في الوقت نفسه.

 

ما هي أهمية تصميم البوسترات واللوجو والجرافيك؟

 

تأتي أهمية وجود رسومات في الجرافيك الذي يتم تنفيذه في سهوله فهمه وخاصة إذا كان لمادة علمية معقدة فيمكن من خلاله تبسيط المعلومات بشكل قصصي بسيط وسهل، مما يساعد في توصيل المعلومة بصورة أفضل للطلبة او الباحثين أو لمن ترغب في شرح معلومة ما لهم، وخاصة في حالة المحتوى العلمي المبسط الذي يتم تقديمه من خلال المواقع أو السوشيال ميديا.

 

أما أهمية البوسترات فيمكن من خلالها تقديم العروض والخصومات التي توفرها الشركة أو عملك او عرض الأفكار الجديدة التي تقدمها للجمهور او حتى الخدمات والسلع التي تقدمها من خلال عملك، والبوسترات تساعد في تكثيف الفكرة في كلمات قليلة وصور واضحة، ويمكن تصميم الصورة من خلال الانفوجرافيك بشكل ثابت ومتقن من حيث الألوان والفكرة.

 

واللوجو يعد هو الصورة الذهنية الأولى التي تلتصق بذهن العميل عن عملك، في اللوجو يتواجد اسم عملك أو شركتك وكذلك الرمز المناسب لها والذي يمكنك استخدامه فيما بعد على كل المنتجات كطباعة أساسية او لاصقة مرفقة عند توصيله للعملاء، وبالتالي من الضروري أن يكون اللوجو متناسب مع فكرة عملك واسمه ويساعد في تنمية العلامة التجارية التي تهدف إليها.

 

لماذا شركة أبجريد هي الأفضل في مجال التصميم؟

 

نظرًا لأن شركة أبجريد تقوم بعمل الكثير من التصميمات المختلفة ما بين لوجو وبوستر وجرافيك وانفوجرافيك فان تعليقات العملاء تؤكد أن شركتنا هي اختيارهم الأول دائمًا للكثير من المميزات التي تتمتع بها والتي من ضمنها:

 

  • استخدام تصميمات مريحة للعين وجذابة وذات الوان متناسقة.
  • عمل تغذية بصرية مستمرة للمصممين لدينا للتأكد من إنهم يشاهدون دائمًا التصميمات التي تساعدهم على الابتكار والتجديد المستمر.
  • العمل على بساطة التصميمات وفي الوقت نفسه أن يحتوي التصميم على الأفكار كلها في عمل فني متجانس.
  • مراجعة التصميمات لضمان عدم وجود أي اخطاء املائية أو نحوية أو فنية في التصميم.
  • الاستعانة بأحدث البرامج والمواقع التي تساعد على تصميم الخدمة بأفضل صورة ممكنة.
  • اختيار الخلفيات والصور التي ليس لها حقوق ملكية أو تم شراء حقوق ملكيتها.
  • عمل تصميم متماسك ومتناسق البنية ويخدم فكرة العمل ككل.
  • توفير خدمة ترجمة المعلومات على التصميم بأي لغة يبغاها العميل.
  • إمكانية تقديم التصميم للعميل بأي صيغة مثل الصور او الفوتوشوب أو PDFأو أي صيغة أخرى.
  • توفير الخدمات المختلفة بأسعار تنافسية وأقل من أي من الشركات الأخرى في هذا المجال.
  • إمكانية إجراء التعديلات على التصميمات بعدد محدد ودون إضافة تكلفة زائدة على العميل.
  • تقديم التصميمات في الموعد المتفق عليه دون أي تأخير.

 

من الذي يقوم بتصميم اللوجو والبوسترات في أبجريد؟

 

مجموعة ضخمة من المصممين المحترفين الدارسين لهذا المجال سواء في الدراسة الجامعية او من خلال الدورات التدريبية المعروفة ولديهم خبرة طويلة في هذا المجال والإمكانية لتصميم أي شكل من التصميمات المختلفة وبأي تقنية يرغبها العميل.

 

تواصل معنا الآن للحصول على أفضل خدمة تبحث عنها في مجال التصميمات بشكل عام وفي مختلف المجالات.